الخميس، 17 سبتمبر، 2015

    صحيفة تسخر من مبررات النجم لإصابة لاعبيه قبل لقاء الزمالك

    انتقدت إحدى الصحف التونسية التصريحات التي أدلى بها بعض مسئولي النجم الساحلي التونسي عقب إصابة عدد من لاعبيه المتميزين، وتأكد غيابهم عن لقاء الزمالك بجولة الذهاب من الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية

  1. وكان النجم قد خسر عددًا من اللاعبين المتميزين مؤخرًا، حيث أصيب الغيني الخليل بانجورا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما يعاني مدافع الفريق زياد بو غطاس، ولاعب الوسط أمين بن عمر من تمزق عضلي، لن يستطيعا على اثره المشاركة أمام الزمالك.
    وسخرت صحيفة "التونسية" من التصريحات التي صدرت عن بعض مسئولي النجم، والتي أكدوا خلالها أن الاتحاد التونسي لكرة القدم مسئول عما حدث للفريق، بعد وضع جدول مضغوط للمباريات، إلى جانب استدعاء المنتخب التونسي للاعبيه.
    وقالت الصحيفة "النجم الساحلي كان عليه أن يبحث عن تبريرات أخرى تبدو أشد واقعية من حديثه عن جدول المباريات، باعتبار أن لاعبي الفريق يعانون ارهاقًا كبيرًا جراء التحضيرات البدنية القوية التي خضعوا لها، كما على الفريق أن يتذكر أنه يعاني منذ الموسم الماضي من تكرار الإصابات، وعليه أن يتفقد مصحة الفريق، قبل أن يدلي بتصريحات مجانية."
    الجدير بالذكر أن النجم خسر لقائه الافتتاحي في بطولة الدوري أمام المتلوي بهدفين نظيفين، كما خسر أيضًا عددًا من اللاعبين المتميزين الذين ضربتهم إصابات مختلفة
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي